أخبار نشامى

الحكومة: النقل الذي يمر من الأردن لم تتغير ترتيباته

نشامى الاخباري_ قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة ، ردا على ما وصفها بالأكاذيب حول ضلوع الأردن بترتيبات متعلِّقة بجسور بريَّة الى إسرائيل ان النقل الذي يمر ويخرج من وإلى الأردن لم تتغير ترتيباته.

وقال الخصاونة خلال احاطة لوزراء حكومته حول آخر تطورات الموقف الأردني من الاحداث في غزة :  شعبنا وكما هو دأبه يرتقي دوماً إلى مستوى الحدث والمسؤوليَّة الوطنيَّة ويدرك أن دعوات التَّحريض والتَّشكيك مغرضة، وتستهدف المساس بأمننا وسلمنا المجتمعي واقتصادنا، ولم يسمح بأن تجرّ فئة قليلة ضالَّة البلاد إلى أتون هذه الاتِّجاهات التي تستهدف حالة الاستقرار الوطني.

وتابع : الخصاونة: سمعنا ونسمع الكثير من أوجه التَّشويه والتَّضليل والكذب عن نشاطات تجري في الأردن وعبر الأردن من شأنها أن توفِّر غطاءً أو دعماً لاستمرار آلة التَّقتيل التي نعمل بدأب وجديَّة على وقفها.

واردف الخصاونة: الكثير من الأكاذيب تطالعنا عبر وسائل التَّواصل الاجتماعي وآخرها ما كان يؤشِّر إلى ضلوع الأردن بترتيبات متعلِّقة بجسور بريَّة.

الخصاونة: نقولها بملء الفم وللمرة الأخيرة، النقل الذي يمر ويخرج من وإلى الأردن لم تتغير ترتيباته، وترتيبات النقل الحاكمة والضابطة لدخول الأشخاص والبضائع عبر الترانزيت هي ذات الترتيبات القائمة منذ عقود، ولم يجرِ عليها أي تغيير أو تعديل أخيراً وما بعد السابع من تشرين الأوَّل الماضي

وتابع الخصاونة: كلُّنا مع الحالة الوطنيَّة العامَّة والحالة الدوليَّة العامَّة في إطار إنتاج الضَّغط الدَّولي اللازم لوقف هذا التَّقتيل والعدوان والجرائم الآثمة التي تقترفها إسرائيل بحقِّ الأطفال والمسنِّين والمدنيين والأبرياء في غزَّة.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *