أخبار نشامى

الداخلية: تفعيل عمل لجان الرقابة والتفتيش على محلات بيع خطوط الهواتف

نشامى الاخباري_قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية طارق المجالي أن تعميماً صدر للمحافظين يتضمن تفعيل عمل لجان الرقابة والتفتيش على محلات بيع خطوط الهواتف المتنقلة والمشكلة بموجب تعليمات تنظيم عمل نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة وتعديلاتها لسنة 2015 في المحافظات كافة، وذلك للتأكد من التزام المحلات من تصويب أوضاعها وفقاً للتعليمات النافذة.

وأشار المجالي إلى أن سيتم فصل الخدمات المقدمة لهذه المحلات ( خدمات التفعيل) من شركات الاتصالات اعتباراً من تاريخ 14/12/2023 في حال ثبوت مخالفة أي من تلك المحلات لأي من أحكام التعليمات التي تنظم عمل هذا القطاع، حيث تم إعطاء هذه المحلات فترة سماح كافية لتصويب أوضاعها، ولن يسمح بعد الآن ممارسة هذه المهنة للمحلات المخالفة.

يشار إلى ان التعليمات الزمت المحلات المرخصة بتوثيق خطوط الهواتف المتنقلة المدفوعة مسبقاً عند بيعها وفقاً لمجموعة من الإجراءات المنصوص عليها في التعليمات الناظمة لهذه المهنة، وكذلك الحصول على الموافقة الأمنية سنوياً عند تجديد الترخيص.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *