مقالات

الكراسنة تكتب: 25 عاما من الانجازات الهاشمية

نشامى الإخباري_ عبير كراسنة

يحتفل الوطن وشعبه بالذكرى الخامسة والعشرين لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، ذكرى عزيزة وغالية على قلوب جميع الأردنيين وذلك لتجدد البيعة والوفاء للعهد بين قائد وشعبه، إذ شهدت المملكة تحولات جذرية على جميع الأصعدة، سياسيًا، اقتصاديًا، اجتماعيًا، وثقافيًا، محققة إنجازات ملموسة تعكس رؤية جلالة الملك في البناء والتطوير.

في ذكرى الجلوس الملكى نستذكر جميع المحطات في عشرين القائد الملك عبدالله الثاني في شتى المجالات بمواصلة العمل على تعزيز الإصلاحات، وتحسين نوعية الحياة للأردنيين، والحفاظ على مكانة الأردن كنموذج للاستقرار في المنطقة، لذلك اليوبيل الفضي هو تذكير بالإنجازات التي تم تحقيقها.

25 عاما مليئة بالتحديات والصعاب، استطاع جلالة الملك فيها العبور بالأردن والخروج من كل تحد، وما تم انجازه يدعو للفخر والاعتزاز بأننا ” أردنيون”، والتصميم على مواصلة المسيرة تحت ظل الراية الهاشمية .

مسيرة هاشمية متوجة بالانجازات والتطورات سترويها الأجيال القادمة، وذلك بحكمة جلالة الملك وقدرته على التأقلم مع مختلف الظروف والتعامل معها، مما فتحت أمام الأردنيين أبواب مرحلة جديدة من البناء والتنمية والاستقرار.

وطني الأردن الذي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني، شهد تطورات جوهرية على جميع الأصعدة، تمثلت بالإصلاحات الاقتصادية والسياسية،و تعزيز البنية التحتية، ودعم التعليم والصحة، وصولاً إلى الدفاع عن قضايا الأمة وتعزيز مكانة الأردن على الساحة الدولية.

وكل عام وجلالة الملك عبدالله الثاني والأردن شعبا وجيشا بألف خير.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

نشامى الاخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *