عالميّات

ايران: الأيام المقبلة ستكون مرعبة جداً بالنسبة لإسرائيل

نشامى الاخباري_قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، إن الأيام المقبلة ستكون مرعبة جداً بالنسبة لإسرائيل.

ووفقاً لوكالة فارس الإيرانية للأنباء انه جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وناقش الطرفان آخر التطورات في غزة والضفة الغربية والعدوان الإسرائيلي ضد الشعب”.

وأوضحت الوكالة أن الجانبين أدانا جرائم الاحتلال ضد النساء والأطفال في غزة والضفة، ودعيا إلى لوقف الفوري لجرائم الحرب والإبادة الجماعية والانتهاكات الصارخة للقوانين الدولية من قبل الاحتلال من خلال اتخاذ إجراءات فورية من قبل المجتمع الدولي”.

وشدد الطرفان على إرسال المساعدات الإنسانية على نطاق واسع إلى الشعب الفلسطيني.

وأعرب وزيرا الخارجية الإيراني والقطري عن دعمهما لجهود الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش لوقف هجمات إسرائيل ضد غزة، وعبّرا عن الاهتمام بالقرار المقترح في مجلس الأمن الدولي بشأن التطورات في غزة والضفة الغربية كتركيز من المجتمع الدولي على طريق الحل السياسي.

وذكر أمير عبداللهيان، في هذا الاتصال الهاتفي، أن المقاومة الإسلامية ردت حتى الآن بقوة على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، وبناء عليه ستكون الأيام المقبلة مرعبة جداً بالنسبة للاحتلال».

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *