ثقافة وفن

حريق في منزل بيونسيه صباح العيد

نشامى الإخباري _كشفت وسائل الإعلام أن حريقاً اشتعل في المنزل الذي شهد طفولة المغنية الأميركية بيونسيه في وقت مبكر من صباح عيد الميلاد.

واستغرق رجال الإطفاء نحو 10 دقائق لإخماد الحريق الذي شبّ في المنزل الواقع في مدينة هيوستن بولاية تكساس، حيث تقطن أسرة اشترته في وقت سابق؛ وخرج جميع أفرادها بحدود الثالثة صباحاً من المنزل من دون إصابات.

وأوضح رجال الإطفاء بأن الحريق انتقل إلى علّية المنزل، ولكنّهم تمكّنوا من السيطرة عليه، من دون أن يوضحوا سبب اشتعال النيران في المنزل المكوّن من طابقين.

وانتشر فيديو حريق المنزل بشكل كبير على مواقع التواصل، حيث عبّر المعجبون عن حزنهم، معتبرين أن المنزل كان يحمل كثيراً من ذكريات طفولة النجمة.

الجدير ذكره أن عائلة بيونسيه اشترت المنزل المكوّن من ثلاث غرف نوم في عام 1982، وعاشت فيه حتى عام 1986.

وفي عام 2013، اشترى الزوجان وزلين بازيل ميتشل وديريك ميتشل المنزل الذي يستقطب جمهور النجمة باستمرار، ووضعا مجسّماً بالحجم الطبيعي لبيونسيه، ليتمكّن الزوّار من التقاط الصور في الخارج.

 

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *