الوفيات

عشائر النصيرات تنعى عميدها عوض حمود نصير

نشامى الاخباري_ ايمانا بقضاء الله وقدره وبمزيدا من اللوعة وألالم تنعى عشائر النصيرات في الحصن وكافة أنحاء المملكة المغفور له باذن الله تعالى عميدها عوض حمود نصير (ابو اشرف)، زوج المربية الفاضلة نائله احمد السعد البطاينة، والد كل من اشرف ومحمد وعامر ورولا وهديل ومرام وندين وشقيق كل من المرحوم ساري (ابو الامين) والمرحوم فرحان (ابو المأمون) والمرحوم هيثم (ابو عماد) والمرحوم اكثم (ابو محمد) وأكرم(ابو أسامه) ومكرم (أبو أنس).

والذي انتقل الى رحمة الله تعالى صباح اليوم الأحد ٦/٢ بعد حياة حافلة في العطاء وإصلاح ذات البين، وسيشع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر اليوم من مسجد الشهيد صدام حسين في الحصن الى مثواه الأخير في مقبرة العائله.

تقبل التعازي للرجال في ديوان عشيرة النصيرات في الحصن من الساعه الثالثة بعد الظهر الى الساعة العاشره، وللنساء في ديوانه الكائن في الحصن جنوب المركز الأمني ولمدة ثلاثة ايام .

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

نشامى الاخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *