أخبار نشامى

إربد .. استجابة واسعة للإضراب العالمي الاثنين

نشامى الاخباري_عبير كراسنة

رصدت عدسة نشامى جانب من الإغلاقات للمحال التجارية في محافظة إربد اليوم الاثنين ، تلبية لدعوة الإضراب العالمي الداعي لوقف العدوان على غزة .

ويذكر أن ، وسم “الإضراب الشامل” تصدر منصات التواصل الاجتماعي بعد إطلاق حملة واسعة النطاق عبر العالم لإعلان اليوم الاثنين يوم إضراب شامل وتوقف عن الحياة في جميع القطاعات للضغط على الحكومات من أجل التحرك الجاد نحو وقف إطلاق النار على قطاع غزة والسماح بدخول المساعدات للمنكوبين جراء القصف الصهيوني المستمر والمتزايد .


وتشهد شوارع المملكة اليوم الاثنين أثراً واضحاً لتفاعل الأردنيين مع الإضراب الشامل العالمي دعماً لقطاع غزة وللضغط على الدول المؤثرة في العالم للتحرك الجاد من أجل إيقاف العدوان على القطاع .

وأصدرت  حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في وقت سابق بيانا بشأن الدعوات للإضراب العالمي،  وقالت: “نشيد بالحراك العالمي الداعي للإضراب الشامل، غدا الاثنين 11 ديسمبر 2023، وندعو كل الأحرار في العالم إلى المشاركة الواسعة فيه، رفضا لحرب الإبادة الجماعية والمجازر الصهيونية بحقّ المدنيين العزَّل من أبناء شعبنا في قطاع غزَّة على مدار 65 يوما”.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *