الطقس

استمرار تأثر الأردن بالمنخفض الجوي

نشامى الاخباري_نشرت ادارة الارصاد الجوية الحالة الجوية المتوقعة للايام القادمة.

حيث تبقى المملكة يوم الاحد نهاراً تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة والرطبة، الاجواء باردة في اغلب المناطق وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، قد تكون غزيرة أحياناً في ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة.

ومع ساعات ما بعد الظهر تضعف تدريجياً فرصة هطول الامطار، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.

أما ليلاً فتكون الاجواء ضبابية باردة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وحذرت الارصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

كما حذرت من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، مع احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في المناطق الصحراوية.

اما يوم الاثنين نهاراً يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء باردة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وسط تحذيرات من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية .

ويوم الثلاثاء نهاراً يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، الاجواء مشمسة وباردة نسبياً في أغلب المناطق ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً ومثيرة للغبار خاصة في شرق المملكة.

وتكون الأجواء باردة ليلاً في اغلب المناطق وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، مع تحذير من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في شرق المملكة.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *