أخبار نشامى

الأمانة: عطاء لتقديم خدمات تحصيل أموالنا وآخر لمقاعد مدرجات القويسمة

نشامى الاخباري _ أعلنت أمانة عمان الكبرى اليوم الأربعاء، عن طرح عطاءات ومناقصات تتعلق بخدمات تحصيل أموالها، وتقديم خدمات التأمين على مباني ومستودعات وأجهزة ومعدات، وتوريد وتركيب كراسي جمهور بلاستيك في استاد الملك عبدالله الثاني (القويسمة)، بالإضافة إلى توريد مواد كيماوية لدائرة الرقابة الصحية والمهنية، ولوازم كهرباء لمضخة تلال الفوسفات.

وبحسب بيان صدر عن الأمانة، فإنه يتم الحصول على وثائق العطاء من المبنى الرئيسي لأمانة عمان الكبرى/ الطابق الثاني / دائرة العطاءات والمشتريات شريطة إبراز مؤهلات المناقص والسجل التجاري ورخصة المهن سارية المفعول.

ولفتت إلى أنه يتم بيع وثائق العطاء بقيمة غير مستردة لمندوب الشركة بموجب تفويض رسمي صادر عن الشركة.

كما تودع العروض في صندوق المناقصات في دائرة العطاءات والمشتريات المبنى الرئيسي لأمانة عمان الكبرى/ الطابق الثاني في موعد أقصاه تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم المشار إليه بأعـلاه، ولا يقبل أي عرض بعد هذا التوقيت.

ويرفق مع الـعرض كفالـة دخـول العطـاء، وتوضع في مغلف منفصل. وفي حال تقديم شيك بنكي يجب ان يكون مصدقاً وصادر باسم المناقص المتقدم للعطاء او باسم المالك / الاسم التجاري ويذكر اسم ورقم العطاء على الشيك بشكل واضح موجهاً لأمين عمان بالإضافة الى وظيفته.

**تاليًا التفاصيل:

تعلن أمانة عمان الكبرى /مديرية الاستثمار وسلسلة التزويد/ دائرة العطاءات والمشتريات عن طرح العطاءات والمناقصات التالية:

– ابرام عقد لتقديم خدمات تحصيل اموال امانة عمان.

– تقديم خدمات التأمين على مباني ومستودعات وأجهزة ومعدات أمانة عمان الكبرى لعام 2024.

– توريد وتركيب كراسي جمهور بلاستيك في استاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين الرياضية / القويسمة.

– توريد مواد كيماوية لدائرة الرقابة الصحية والمهنية.

– توريد لوازم كهرباء لمضخة تلال الفوسفات.

1. يتم الحصول على وثائق العطاء من المبنى الرئيسي لأمانة عمان الكبرى/ الطابق الثاني / دائرة العطاءات والمشتريات شريطة إبراز مؤهلات المناقص والسجل التجاري ورخصة المهن سارية المفعول حسب ما هو وارد أعلاه.

2. يتم بيع وثائق العطاء بقيمة غير مستردة لمندوب الشركة بموجب تفويض رسمي صادر عن الشركة.

3. تودع العروض في صندوق المناقصات في دائرة العطاءات والمشتريات المبنى الرئيسي لأمانة عمان الكبرى/ الطابق الثاني في موعد أقصاه تمام الساعة الثانية عشرة ظهر
اليوم المشار إليه بأعـلاه، ولا يقبل أي عرض بعد هذا التوقيت.

4. يرفق مع الـعرض كفالـة دخـول العطـاء بالقيمة المشار إليها أعلاه، وتوضع في مغلف منفصل.وفي حال تقديم شيك بنكي يجب ان يكون مصدقاً وصادر باسم المناقص
المتقدم للعطاء او باسم المالك / الاسم التجاري و يذكر اسم ورقم العطاء على الشيك بشكل واضح موجهاً لأمين عمان بالإضافة الى وظيفته .

5. تكون مدة كفالة الدخول وصلاحية العروض للمناقصات اعلاه (90) تسعون يوما من تاريخ اخر موعد لإيداع العروض مالم يرد غير ذلك في وثيقة العطاء .

6. على المناقص أن يقدم النسخة الأصلية من وثائق العطاء مختومة بما فيها جداول الكميات مسعرة وموقعه من قبله و صورة مختومة عنها ، ولن ينظر في العروض التي تتضمن أية شروط أو تحفظات مخالفة لشروط دعوة العطاء.

7. من مسؤولية المناقص الاطلاع على نماذج عقود العطاءات المختلفة (عقد التوريد –عقد المقاولة الموحد بأجزائه الثلاثة–عقد المقاولة الموجز- عقد الخدمات الهندسية) الموجودة على موقع دائرة العطاءات gamtenders.gov.jo وتعتبر هذه العقود جزء لا يتجزأ من وثائق العطاء كل حسب نوعه ،وكذلك نظام المشتريات الحكومية رقم (8) لسنة
2022 والتعليمات الصادرة بموجبه.

8. يمكن الاطلاع على وثيقة المناقصات أعلاه على موقع دائرة العطاءات والمشتريات/ أمانة عمان الكبرى gamtenders.gov.jo

وفي حال الرغبة بالمشاركة يتم الحصول على الوثائق حسب النقطة (1) أعلاه.

9. يحق لصاحب العمل و/أو لجنة الشراء إلغاء العطاء دون إبداء الأسباب، ودون أن يترتب على هذا الإلغاء أية مطالبات مالية وقانونية.

10. تحصل الشركات المشترية للعطاءات المعاد طرحها على النسخ مجانا خلال فترة البيع.

11. يتم قبول الاستفسارات على هاتف أمانة عمان الكبرى (117180)أو (102) فرعـــــــي (2207/2480) وعلى الفاكســــــــات رقم (4621086 / 4621028) وعلى البريد الالكتروني gam.tenders@ammancity.gov.jo لعناية مدير دائرة العطاءات والمشتريات.

12. سيتم بث وقائع فتح العروض في الموعد المحدد لايداع العروض على موقع دائرة العطاءات والمشتريات/ أمانة عمان الكبرى على شبكة الانترنت مباشرة

13. على المناقص متابعة موقع دائرة العطاءات والمشتريات/ أمانة عمان الكبرى على شبكة الانترنت www.gamtenders.gov.jo للاطلاع على اي مستجدات او ملاحق تتعلق بالمناقصات المنشورة أعلاه.

يقدم المناقص الذي يرغب بشراء دعوة العطاء رقم 5/1/2024 نسخة عن إجازة مزاولة مهنة المحاماة وصورة عن رخصة المهن سارية المفعول وسجل تجاري حديث الاصدار للشركات تخوله شراء نسخة العطاء والتنافس مع المناقصين.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *