أخبار نشامى

الإدارات المرورية: لا عوائق أو إغلاقات على الطرق .. وتحذيرات من حالة عدم الاستقرار الجوي

نشامى الاخباري_قال مندوب إدارة السير، الملازم أول محمد الدروبي، إنه منذ ساعات الصباح الباكر، تم تفقد مناطق الاختصاص والتأكد من خلوه من العوائق المرورية؛ لتأمين وصول المواطنين إلى مراكز عملهم وطلبة الجامعات والمدارس.

وأضاف، عبر التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، أن كوادر السير تعاملت مع تعطل بعض المركبات اللحظية لكن بالانتشار الواسع يتم التعامل معها بشكل فوري دون أن يكون لها أي تأثير على انسياب الحركة المرورية.

ولفت إلى أنه تم تعزيز مداخل العاصمة بكوادر الإدارة بالإضافة إلى التقاطعات والدواوير، مشيرًا إلى ضرورة الالتزام بقواعد المرور.

من ناحيته، قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، النقيب محمد ملكاوي، إنه لغاية اللحظة هنالك استقرار على الحالة الجوية في مناطق الاختصاص.

وأضاف ملكاوي، عبر التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، أن كوادر الإدارة تنتشر على جميع الطرق الخارجية، وخاصة أن حالة عدم الاستقرار الجوي تصل إلى المملكة، خلال فترة ظهيرة.

ولفت إلى أنه بالرغم من الحركة القوية على الطرق الخارجية الا أن هنالك انسابية بالحركة المرورية.

ونوه إلى أن جميع الطرق الخارجية سالكة ولم يتم التعامل مع أي عوائق مرورية تذكر.

كما حذر التقرير المروري من حالة عدم الاستقرار الجوي التي ستؤثر على الأردن، بعد ظهر اليوم الإثنين، داعيًا المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *