أخبار نشامى

الزرقاء ..إنشاء 22 مدرسة على برنامج المنح الدولية

نشامى الاخباري ـ أكد رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري، أن المجلس يولى قطاع التربية والتعليم اهتماما كبيرا، إذ ستشهد الفترة المقبلة إنشاء 22 مدرسة، ضمن برنامج المنح الدولية.

وقال خلال جلسة لمجلس المحافظة حضرها مديرو التربية في المحافظة ورئيس مجلس التطوير التربوي، إن المجلس رصد 20 بالمئة من موازنته البالغه 11 مليون دينار لتطوير مدراس المحافظة، وخصص 2.5 مليون دينار من موازنة العام الحالي لصيانة مدارس وعمل اضافات صفية، مشيرا إلى صيانة 64 مدرسة في الرصيفه والزرقاء والهاشمية والأزرق والظليل والحلابات وبيرين العام الحالي.

واستعرض الاكتظاظ الصفي في قصبة الزرقاء، مبينا أن مجلس المحافظة رصد مخصصات لشراء قطع أراض في عدد من المناطق لانشاء مزيد من المدارس.

ودعا مديري التربية إلى ضرورة الاستعداد لتنفيذ المشاريع المطروحة على موازنة العام المقبل ضمن قطاع التربية والتعليم .

من جانبهم تحدث مديرو تربية الزرقاء الاولى الدكتور أسامة شديفات، والزرقاء الثانية عبد الله العموش، والرصيفة الدكتور احمد شديفات، ورئيس مجلس التطوير التربوي عامر الوظائفي، عن أهمية دعم قطاع التربية وزيادة المبالغ المخصصة له.

بترا

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *