أخبار نشامى

الفايز: الإمارات الأخ الحقيقي للأردن دوما وفي مختلف الظروف

نشامى الاخباري_ التقى فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان بالشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير دولة الامارات في عمّان، وبحث الجانبان العلاقات الثنائية المتميزة وسبل تعزيزها والبناء عليها بمختلف المجالات، حيث أكدا خلال اللقاء على أهمية تنسيق العمل البرلماني بين البلدين الشقيقين، ولجان الأخوة والصداقة البرلمانية الثنائية.

كما تطرق رئيس مجلس الأعيان الفايز إلى الحديث عن المستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، مؤكداً أن دولة الإمارات على الدوام الأخ الحقيقي للأردن وشعبه وفي مختلف الظروف.

من جانبه، أكد الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير دولة الإمارات، على العلاقات الاستراتيجية الأخوية المتجذرة التي تجمع دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية بفضل حرص قيادة البلدين على تطويرها وتعزيزها والارتقاء بها في جميع المجالات بما يحقق المصالح المشتركة.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *