فلسطين

المقاومة: دمرنا 35 آلية عسكرية وقتلنا 48 جنديا خلال 4 أيام

نشامى الاخباري – أكد الناطق العسكري باسم “كتائب القسام” أبو عبيدة، تدمير 35 آلية كليا أو جزئيا، وقتل 48 جنديا إسرائيليا وإصابة العشرات بجروح متفاوتة خلال الأيام الـ 4 الماضية.

وقال أبو عبيدة في بيان نشره على قناته في “تلغرام”: “تم تنفيذ 24 مهمة عسكرية استهدف فيها القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر واستهداف فرق الإنقاذ التابعة لهم، وتم تفخيخ نفقين في وحدة يهلوم وحقل ألغام في آليات وجنود الاحتلال”.

وتابع: “كما تم تنفيذ 6 عمليات قنص استهدفت جنود العدو، كما دك مجاهدونا مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال في قطاع غزة، وأمطروا مدينة تل أبيب وسط الكيان برشقة صاروخية”.

وأعلنت إسرائيل مقتل 15 جنديا خلال الـ 24 ساعة الماضية في معارك بقطاع غزة، في وقت أعلنت فيه “كتائب القسام” عبر بيانات جديدة أنها أوقعت عددا من الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح بضربات في جحر الديك وجباليا.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *