رياضة

بني مصطفى ترعى حفل اشهار نادي شباب سوف الرياضي

نشامى الاخباري ـ رعت وزيرة التنمية الاجتماعية، وفاء بني مصطفى، حفل إشهار نادي شباب سوف الرياضي، السبت، في بلدة سوف بمحافظة جرش، وسط حضور حاشد من أبناء البلدة، وعدد من المسؤولين في المحافظة.

واستهلت بني مصطفى، كلمتها خلال حفل الإفتتاح، بالترّحم على شهداء قطاع غزة، مؤكدة أهمية الوقوف خلف الموقف الرسمي الأردني الذي يمثله جلالة الملك عبدالله الثاني، والذي قال “نحن السند والداعم والأقرب للأشقاء الفلسطينيين. بوصلتنا فلسطين تاجها القدس الشريف”.

وأشارت، إلى أهمية الجهود المبذولة من خلال اللفتة الطيبة من شباب وشابات بلدة سوف، بافتتاح النادي، ليكونوا معاول بناء لوطنهم، وقد كانت البلدة السبّاقة إلى إنشاء الاندية على مستوى المملكة.

وأضافت، أن هذا النادي سيكون منارة وسيترك بصمة واضحة على مستوى المملكة، لافتة إلى أهمية الادارة والحاكمية الرشيدة، ليكون مشروعاً وطنياً قابلٍ للاستدامة والاستمرارية، بجهود هذه الثلّة من شباب وشابات البلدة القائمين عليه، والتي سينعكس أثرها ايجاباً على وطننا بأكمله.

بدوره، قال رئيس النادي المحامي أحمد بني مصطفى أنّ النادي يخدم فئة الشباب في المنطقة، بهدف الارتقاء بهم كجبل واعي في مختلف المجالات، وهذا يستلزم تضافر كافة الجهود لدعم النادي للوصول إلى الأهداف المرجوّة.

وتخلّل الحفل إلقاء كلمات تناولت أهمية إنشاء النادي، وأهمية دور الشباب في تنمية المجتمعات.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *