ثقافة وفن

شائعات المرض تثير قلق حسين فهمي

نشامى الإخباري _حالةٌ من القلق سيطرت على محبي الفنان الكبير حسين فهمي، خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بتدهور حالته الصحية وتعرّضه لأزمة مرضية خطيرة، وانتشرت التساؤلات حول طبيعة تلك الأزمة وما هي تطورات حالته.

وتبيّن أنّ ما تمّ تداوله حول الحالة الصحية للفنان القدير، ليس له أساس من الصحة، حسبما أكّد خلال تصريحات خاصة لـ”النهار العربي”، حيث استنكر ملاحقة هذه النوعية من الإشاعات للفنانين واحداً تلو الآخر وبصورة مستمرة، مؤكّداً أنّه بخير ويباشر عمله من أجل الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الذي يرأسه.

فهمي طالب رواد “السوشيال ميديا” بتحري الدقّة في المعلومات التي يتداولونها بخاصة التي تتعلق بحياة أو مرض الآخرين، والتي من الوارد أن تؤثر على حالتهم النفسية، مستنكراً أن يطلق شخص ما إشاعة وفاة على غيره وهو على قيد الحياة، أو مرضه بهدف إثارة الضجة أو تصدّر “الترند”.

الفنان حسين فهمي كان قد انتهى أخيراً من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الإسكندراني” الذي يتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف، والممثل أحمد عوضي، ومن المقرّر أن يُعرض في دور السينما في الرابع من شهر كانون الثاني (يناير) المقبل.

فهمي سوف يظهر خلال “الإسكندراني” بشخصية عالم يوناني، حسبما كشف من خلال البوستر الرسمي الذي نشره منذ أيام عبر “إنستغرام”، والذي علّق عليه قائلاً: “إسكندرية تخلق فنانين، انتظروا يورغو اليوناني”. ويشاركه في بطولة هذا العمل عدد كبير من الفنانين من بينهم زينة، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر، ومأخوذ من قصة الأديب الراحل أسامة أنور عكاشة.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *