أخبار نشامى

نيويورك تايمز: ولي العهد والأميرة رجوة على قائمة أكثر الثنائيات أناقة في العالم

نشامى الاخباري_أعلنت صحيفة نيويورك تايمز، أخيرًا، عن ترتيبها السنوي لأكثر الشخصيات أناقة في العالم لعام 2023.

وأوردت القائمة، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين من بين الثنائيات التي تميزت في أناقتها وإطلالاتهم البسيطة والفاخرة في الوقت نفسه.

القائمة التي نشرتها الصحيفة تحت مسمى “The 71 Most Stylish People of 2023” شملت 71 اسمًا يعودون إلى 37 امرأة، و21 رجلاً، و3 ثنائيات، بالإضافة إلى 7 أسماء تتعلق بأشياء، وأماكن.

وتزوج ولي العهد الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران في الأول من حزيران هذا العام، وسط حضور من شخصيات محلية وملكية وعالمية.

وحضر أفراد من أسر زعماء العالم الزواج الملكي، بينهم ويليام، أمير بريطانيا وزوجته كيت، أميرة ويلز. كما حضر حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

ولاقى حفل الزفاف شهرة واسعة الانتشار، إذ تحدث عنه صحف ومجلات محلية وعالمية.

وكان قد ظهر سموه مع الأميرة رجوة بعد الزفاف بمناسبات مختلفة حيث، لاقى ظهورهم إعجاب كبير بين الناس لما يتميزون به من إطلالة ذات طابع هادئ ومتميز، مما جعلهم من أكثر الثنائيات المحبوبة في العام 2023.

اظهر المزيد
الداعمون:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *