أخبار نشامىشرق وغرب

عمدة أرلينغتون يشيد بلقاء جلالة الملك خلال مونديال 2026

نشامى الاخباري _  أعرب عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية، جيم روس، عن سعادته بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارة الملك إلى المدينة، التي تستضيف فعاليات مرتبطة ببطولة كأس العالم 2026.

وقال روس في منشور عبر موقع فيسبوك: “كان من دواعي الشرف الترحيب بقائد عالمي في مدينتنا، حيث تجمع المشجعون من مختلف أنحاء العالم هنا لمتابعة مباراة الليلة بين الأردن والأرجنتين. مثل هذه اللحظات تذكرنا بأن أرلينغتون هي حقًا على الساحة العالمية، وتجمع الناس معًا من خلال الرياضة والصداقة والخبرات المشتركة”.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قد التقى عمدة مدينة أرلينغتون خلال زيارته إلى المدينة في ولاية تكساس الأميركية، في إطار متابعة حضور مباريات كأس العالم 2026 والتفاعل مع الفعاليات المصاحبة للبطولة.

اظهر المزيد
الداعمون:
Banner Example

نشامى الاخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *