عزايزة: اكتسبنا الثقة والخبرة في المونديال.. ونطمح لرفع اسم الأردن في كأس آسيا

نشامى الاخباري _ أكد لاعب المنتخب الوطني الأردني علي عزايزة أن مشاركة “النشامى” في نهائيات كأس العالم 2026 منحت اللاعبين خبرة وثقة كبيرتين، معربًا عن ثقته بأن هذه التجربة ستنعكس إيجابًا على أداء المنتخب في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها كأس آسيا.
وقال عزايزة، الأحد، عقب مواجهة الأرجنتين في ختام منافسات دور المجموعات، إن المنتخب قدم كل ما لديه، مضيفًا: “هارد لك للجمهور الأردني، وهارد لك لإخواني اللاعبين، ما قصروا”.
وأوضح أن المنتخب بدأ المباراة بصورة جيدة ونجح في تسجيل هدف، وحاول العودة في النتيجة، إلا أن مثل هذه المواجهات تُحسم بتفاصيل وجزئيات بسيطة، مشيرًا إلى أن الأهداف التي استقبلها المنتخب جاءت من كرات ثابتة.
وأكد أن اللاعبين خرجوا بدروس مهمة من هذه المشاركة، مقدمًا شكره للجهاز الفني وزملائه اللاعبين على الجهود التي بذلوها طوال البطولة.
وأشار عزايزة إلى أن خوض مباريات أمام منتخبات من أعلى المستويات العالمية شكّل محطة مهمة لاكتساب الخبرة، مبينًا أن هذه التجربة ستنعكس إيجابًا على المنتخب في البطولات المقبلة.
وشدد على أن اللاعبين باتوا يمتلكون ثقة أكبر بقدراتهم بعد المشاركة في المونديال، معربًا عن أمله في مواصلة التطور وتحقيق نتائج مميزة في كأس آسيا، وقال: “عندنا الثقة بأنفسنا، وبإذن الله في كأس آسيا سنرفع علم الأردن عاليًا”.
واختتم المنتخب الوطني مشاركته الأولى في نهائيات كأس العالم 2026 بعد منافسته ضمن المجموعة العاشرة التي ضمت الأرجنتين والنمسا والجزائر، حيث اختتم مشواره بالخسارة أمام الأرجنتين بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت تسجيل الأردن الهدف الوحيد الذي استقبلته الأرجنتين خلال دور المجموعات.




