التعمري: المونديال بوابة لاحتراف لاعبينا.. وطموحنا كان بلوغ الدور الثاني

نشامى الاخباري _ أعرب لاعب المنتخب الوطني الأردني موسى التعمري عن أمله في أن تفتح مشاركة “النشامى” في نهائيات كأس العالم 2026 الباب أمام عدد من لاعبي المنتخب لخوض تجارب احترافية في أوروبا ودوريات الخليج، مؤكدًا أن الأردن يمتلك مواهب قادرة على النجاح في مستويات أعلى.
وقال التعمري، عقب ختام مشاركة المنتخب في المونديال، الأحد، إن المنتخب يضم لاعبين مميزين يستحقون فرصًا أكبر، مضيفًا: “إحنا منتخب كبير، ولدينا لاعبين كبار ومميزين”، معربًا عن أمله في أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم أمام الأندية الخارجية.
وأضاف: “بتمنى بعد هاي البطولة نشوف لاعبين في أوروبا، وفي الخليج، وفي السعودية، وإن شاء الله بتمنى لهم كل التوفيق، وإن شاء الله القادم أفضل للمنتخب”.
وأكد أن المشاركة الأولى في كأس العالم ستعود بفوائد كبيرة على المنتخب، مشيرًا إلى أن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال البطولة ستكون مصدرًا للتعلم والتطور، وقال: “هاي بطولة رح نتعلم منها شغلات كثيرة… واللي ما بغلط ما بتعلم”.
وجدد التعمري اعتذاره للجماهير الأردنية، مؤكدًا أن اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم خلال البطولة، وأضاف: “تعبنا كثير، وإن شاء الله القادم أفضل، ونعتذر من جماهيرنا الغالية”.
وعلى الصعيد الشخصي، أوضح التعمري أن تسجيله هدفًا في البطولة لم يمنحه الشعور الكامل بالرضا، مؤكدًا أن طموحه وطموح المنتخب كان يتمثل في بلوغ الدور الثاني، وقال: “أنا مش مبسوط… سجلت هدف، لكن الفرحة ليست مكتملة عندي”.




