وزير الإدارة المحلية يشيد بإنجاز “النشامى” وتنظيم فعاليات عرض المباريات في المواقع الأثرية

نشامى الاخباري _ ثمّن وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري الإنجاز التاريخي لمنتخب الأردن لكرة القدم “النشامى” في نهائيات كأس العالم، مؤكدًا أنهم قدموا أداءً مشرفًا ومثلوا صورة مشرقة عن الأردن بدعم من القيادة الهاشمية.
وعبّر المصري عن فخر واعتزاز الأردنيين بالجماهير والمنتخب الوطني، مثمنًا جهود مختلف الجهات الرسمية والبلديات وكوادرها في تنظيم فعاليات عرض مباريات المنتخب عبر شاشات عملاقة في عدد من المواقع الأثرية والسياحية.
وأشار إلى أن هذه الفعاليات شملت مواقع مثل مدينة جرش الأثرية، وأم الجمال، وأم قيس، وساحة مدرسة السلط الثانوية، إلى جانب عروض أخرى في مختلف البلديات، إضافة إلى بث المباريات في المدرج الروماني بالعاصمة عمان وساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة.
وأكد أن هذه الأنشطة تمثل نموذجًا للتكامل بين مؤسسات الدولة والبلديات والقطاع الخاص، وتعكس روح التفاعل الشعبي مع المنتخب، إلى جانب الترويج للمواقع السياحية والأثرية في الأردن كوجهات قادرة على استضافة الفعاليات الكبرى.
وأضاف أن البلديات أثبتت دورها كشريك رئيسي في دعم الجهود الوطنية وإبراز صورة الأردن الحضارية في مختلف المناسبات.




