إقتصاد
تراجع النفط بأكثر من 1% وسط مؤشرات على تحسن تدفقات مضيق هرمز

نشامى الاخباري _ انخفضت أسعار النفط بأكثر من 1% الثلاثاء، لتواصل خسائرها من الجلسة السابقة، وسط مؤشرات على إحراز تقدم في عودة تدفقات النفط الخام عبر مضيق هرمز عقب محادثات بين الولايات المتحدة وإيران.
وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 1.09 دولار أو 1.4% لتصل إلى 76.81 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 06:07 بتوقيت غرينتش، فيما تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 87 سنتًا أو 1.2% إلى 72.99 دولارًا للبرميل.
وكانت الأسعار قد هبطت بأكثر من 3% يوم الاثنين، بعد أن منحت الولايات المتحدة إيران إعفاءً من العقوبات لمدة 60 يومًا عقب محادثات أولية، وسط تقارير عن انحسار الأعمال القتالية في لبنان ضمن إطار التهدئة الأوسع.




