المختار العبداللات يزور الديوان الملكي ويكرّم العيسوي تقديراً لجهوده الوطنية

نشامى الاخباري _ تشرف المختار محمد سالم شفيق مهاوش العبداللات اليوم بزيارة الديوان الملكي الهاشمي العامر ، برفقة عدد من أبناء عشيرة العبداللات، وأعضاء من المجلس المحلي، وجمع من شباب السلط، ووجهاء العشائر، والمخاتير، والشيوخ، وعدد من الشاعرات.
وجاءت الزيارة تحت رعاية معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يوسف حسن العيسوي، حيث دار الحديث حول المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب الأردنيين، وفي مقدمتها عيد الاستقلال، و*يوم الجيش العربي، ويوم الثورة العربية الكبرى*، وما تمثله هذه المناسبات من معانٍ وطنية راسخة تجسد مسيرة العطاء والإنجاز والتضحيات التي قدمها الآباء والأجداد في خدمة الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.
وقام المختار محمد سالم شفيق مهاوش العبداللات بتكريم معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر درع بأسم عشيره العبداللات تقديرا لجهوده المبذولة في خدمه الوطن
وأكد الحضور خلال اللقاء اعتزازهم وولاءهم للقيادة الهاشمية، وحرصهم على مواصلة العمل والبناء بما يخدم الأردن ويعزز وحدته وتماسكه، مستذكرين الإنجازات الوطنية التي تحققت في ظل الراية الهاشمية.
حفظ الله الأردن، قيادةً وشعباً، وأدام عليه نعمة الأمن والاستقرار





