رياضة

مرضي: جميع اللاعبين يشعرون بمرارة الخسارة

نشامى الاخباري _  أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي أن لاعبي النشامى يشعرون بمرارة الخسارة بعد أول مباراتين لهم في كأس العالم 2026، مشددًا على أن المنتخب كان قادرًا على تحقيق الفوز في مباراة واحدة على الأقل خلال مشواره في البطولة.

وأوضح مرضي في تصريحات عقب مواجهة الجزائر أن الإشادة التي يحظى بها المنتخب لا تخفف من شعور اللاعبين بالحسرة، مضيفًا: “قدر الله وما شاء فعل، الكل يحكي إننا مشرّفون، لكن نحن كلاعبين مقهورون، لأننا بصراحة في المباراتين كنا قادرين على الفوز، أو على الأقل الفوز في مباراة واحدة”.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم خلال مشوار المنتخب في البطولة، مؤكدًا أن الفريق تجاوز العديد من التحديات قبل بلوغ نهائيات كأس العالم.

وأضاف: “كل اللاعبين مقهورون، وكل لاعب قدم ما يستطيع، والحمد لله مررنا بظروف صعبة خلال التصفيات، من ظروف سفر وغيرها، لكن الحمد لله قدرنا أن نصل إلى هذا المحفل الكبير”.

وبيّن مرضي أن حالة الإحباط داخل المنتخب تعود إلى قناعة اللاعبين بأنهم كانوا قادرين على تحقيق نتائج أفضل مما تحقق على أرض الملعب.

وختم حديثه بالقول: “أنا مقهور، واللاعبون جميعهم مقهورون من هذه الخسارة، لأننا بصراحة كنا قادرين على الفوز، أو على الأقل الخروج بفوز في مباراة واحدة”.

اظهر المزيد
الداعمون:
Banner Example

نشامى الاخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *