منوعات

بلدية إربد تتخذ إجراءات تخفيفية للمعترضين على مخالفات السير

قال رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي، إن البلدية استمعت لشكاوى المواطنين بخصوص اكتظاظ المراجعين داخل محكمة البلدية، وقامت باتخاذ عدة إجراءات للتخفيف على مراجعيها وعلى وجه الخصوص المعترضين على مخالفات السير.
وبين الكوفحي في تصريحات صحفية السبت، ان البلدية قامت بنقل دائرتين كانتا تشغلا الطابقين الأرضي والأخير في مبنى المحكمة وبالتالي بات المبنى كاملاً مخصصاً لمحكمة البلدية، وهو ما يمنحها مساحة إضافية.
وأشار بأن البلدية ستباشر خلال هذا الأسبوع اتخاذ عدة إجراءات للتخفيف على المواطنين من أبرزها تعيين ضابط ارتباط مع الدوريات الخارجية في جرش، يتواجد في مبنى البلدية، وهو ما يعفي المواطنين من الذهاب لمقر الدوريات في محافظة جرش للحصول على نسخ المخالفات وترحيلها لمحكمة البلدية ليحق لهم الاعتراض عليها وهو ما يعني انهاء الإجراء كاملاً داخل مبنى المحكمة.
وأوضح أن إجراءات البلدية لن تتوقف عند هذا الحد، حيث سيتم نقل مندوبي البلدية في قسم السير إلى مبنى المحكمة لتسهيل عمليات ترحيل المخالفات وإرسالها من دائرة السير، وهو ما يترتب عليه إعفاء المواطنين من الذهاب لقسم السير في منطقة الحي الشرقي كإجراء اتبع لسنوات طويلة لتمكينهم من الاعتراض على المخالفات.
اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *