ثقافة وفن

سيلينا غوميز تواعد صديق جاستن بيبر: هو كل شيء في قلبي

نشامى الإخباري _لا يزال اسم النجمة سيلينا غوميز يتصدر عناوين الصحف العالمية، منذ انتشار أخبار تفيد بارتباطها بالمنتج الموسيقي بيني بلانكو، الصديق المقرّب لحبيبها السابق جاستن بيبر.

وخلافاً لتصريحاتها في بث مباشر أمام متابعيها عبر “تيك توك” بأنها عزباء، أكدت صحف فنية أن غوميز تعيش قصة حب مع بيني منذ 6 أشهر، وذلك بعدما نشرت سيلفي رومانسي يجمعهما.

وقد ظهرت في إحدى الصور، التي نشرتها عبر وسائل التواصل، وهي تضع خاتماً يحمل حرف B، وكان ظهر أيضاً خلال إطلاقها منتجاً جديداً لعلامتها Rare beauty.

وفي وقت سابق، نشر أحد المعجبين على حسابه بإنستغرام صورة لسيلينا غوميز وبلانكو، وعلّق قائلاً: يبدوان في تناغم وانسجام، فردّت عليه سيلينا: “إنه كل شيء في قلبي”، فعلّق آخر: “إنه الحب”.

وأثارت هذه العلاقة منذ أيام ضجّة كبيرة في على وسائل التواصل، لأن بيني صديق مقرّب من حبيبها السابق النجم جاستن بيبر، وتجمعه به علاقة صداقة قوية.

يذكر أن بيني سبق له أن عمل مع سيلينا بأكثر من أغنية مثل Same old love وKill them with kindness، وكذلك في أغنية I cant get enough في عام 2019، كما تعاون مع سيلينا في أغنيتها الجديدة Single soon.

النهار

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *