إقتصاد

عطاء حكومي لإنشاء تطبيق لشراء أسطوانات غاز

نشامى الاخباري_ طرحت الحكومة عطاء لإنشاء تطبيق إلكتروني على الهاتف لشراء أسطوانات غاز وبوابة إلكترونية بحسب ما ذكرت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عبر موقعها الإلكتروني.

ويسمح التطبيق المزمع إنشاؤه، للأفراد بطلب أسطوانة غاز بـ “سهولة” عبر اختيار وكالات الغاز القريبة وتحديد الكميات ونقطة الوصول، بحسب الوزارة.

كما يتاح استخدام التطبيق لسائقي شاحنات الغاز ما يعمل على “تحسين عمليات توصيل الغاز من خلال التخطيط الذكي للطريق وأدوات الاتصال السلسة. وسيعزز كفاءة السائق، ويضمن التسليم في الوقت المناسب …”.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنها تدعو الشركات المحلية المختصة للاشتراك في العطاء الخاص بإنشاء تطبيق غاز وبوابة إلكترونية.

وطلبت الوزارة، المهتمين في العطاء، بدفع ثمن نسخة وثائق الشراء البالغة 25 دينارا “غير مستردة” و”تقديم كفالة/شيك دخول المناقصة باسم وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة على أن تبقى سارية المفعول لمدة 120 يوما من تاريخ تقديم العروض باسم ورقم العطاء بقيمة 200 دينار بمغلف مغلق منفصل”.

وقالت الوزارة، إنه “يحق لها إلغاء العطاء دون إبداء الأسباب، ودون أن يترتب عن هذا الإلغاء أي مطالبة مالية أو قانونية أو خلافهما اتجاه أي من المناقصين المشاركين في العطاء”.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *