أخبار نشامى

لا حوادث سير ولا عوائق مرورية على طرق المملكة

نشامى الاخباري_ أكد التقرير المروري اليوم الاثنين، أن جميع الطرق الداخلية والخارجية سالكة ولم يتم التبليغ عن أي معوقات أو حوادث مرورية على الطرق الخارجية أو الداخلية صباح اليوم الإثنين.

وقال النقيب عامر الصمادي من غرفة عمليات الدوريات الخارجية عبر إذاعة الامن العام، إن ” الكوادر تعاملت مع حادث تدهور مركبة محملة بالخضروات ما قبل إشارات الرامة على طريق البحر الميت باتجاه عمان مساء أمس الأحد، عازيًا سبب الحادث إلى فقدان السيطرة بسبب تغير المسرب بشكل مفاجئ، ونتج عن الحادث المذكور إصابة متوسطة وتم اسعافه من خلال كوادر الدفاع المدني الى مستشفى الشونة الجنوبية”.

وباشرت الإدارات المرورية المختصة بالانتشار والكشف المبكر على جميع طرق المملكة وخاصة التي تشهد تساقط الأمطار للتعامل الفوري مع أي معيقات قبل بداية حركة المواطنين خلال ساعات الدوام الأولى، بحسب التقرير المروري من غرف عمليات السير والدوريات الخارجية.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *