حوادث
موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتتحصن بداخله والأمن يتدخل ويُحيلها للحاكم الإداري

نشامى الاخباري _ أفاد مصدر أمني أن موظفة تعمل في وزارة السياحة قامت اليوم بالدخول إلى مكتب وزير السياحة أثناء غيابه، وقامت بالتهجم على موظفي مكتبه، ثم أغلقت على نفسها داخل المكتب ورفضت الخروج رغم الطلبات المتكررة لمغادرته.
وبعد ذلك تم استدعاء الأمن العام، حيث جرى التعامل مع الحادثة وفق الإجراءات الرسمية، وإخراجها من المكتب، ثم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها، وإحالتها إلى الحاكم الإداري لاتخاذ القرار المناسب.




