الأردن يودع كأس العالم 2026 بعد خسارته أمام الجزائر

نشامى الاخباري _ خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الجزائري بنتيجة 2-1، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026.
وافتتح النشامى التسجيل في الشوط الأول عبر نزار الرشدان عند الدقيقة 36، قبل أن ينجح المنتخب الجزائري في قلب النتيجة خلال الشوط الثاني بهدفين سجلهما نذير بن بوعلي في الدقيقة 69 وأمين غويري في الدقيقة 82.
وكان الهدف الأول للجزائر هو الأول لها في نهائيات كأس العالم منذ عام 2014.
وبهذه النتيجة، غادر المنتخب الوطني منافسات البطولة مبكرًا بعد خسارته في الجولة الأولى أمام النمسا بنتيجة 3-1، فيما تعرض المنتخب الجزائري للخسارة أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة في مباراته الافتتاحية.
وأقيمت المباراة على ستاد سان فرانسيسكو باي أريا في الولايات المتحدة، وسط حضور جماهيري أردني لافت ومتابعة واسعة من الجماهير داخل المملكة عبر مواقع العرض الجماهيري في مختلف المحافظات.
ودخل النشامى اللقاء بحثًا عن أول نقاطهم في البطولة، بينما سعى المنتخب الجزائري لتعويض خسارته الأولى والإبقاء على حظوظه في المنافسة على التأهل.
وشهد الشوط الأول أفضلية للمنتخب الوطني الذي تُرجمت إلى هدف التقدم عبر الرشدان، فيما أشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب المنتخب الجزائري رامز زروقي في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني، أدرك المنتخب الجزائري التعادل عن طريق نذير بن بوعلي قبل أن يخطف أمين غويري هدف الفوز في الدقيقة 82.
وأجرى المنتخب الوطني عدة تبديلات خلال الشوط الثاني في محاولة لتعديل النتيجة، فيما عزز المنتخب الجزائري خياراته الهجومية والدفاعية عبر سلسلة من التبديلات.
كما أشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب المنتخب الوطني حسام أبو الذهب في الدقيقة 64.




