أخبار نشامى

الفراية يتفقد جسر الملك حسين ميدانيًا للمرة الثانية خلال أسبوع

نشامى الاخباري _  زار وزير الداخلية، مازن الفراية، جسر الملك حسين في زيارة تفقدية مفاجئة هي الثانية خلال أسبوع، للاطلاع على سير العمل والوقوف ميدانيًا على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والإجراءات المتبعة في المعبر.

وتأتي الزيارة في إطار متابعة أوضاع الجسر والاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمسافرين، إلى جانب تقييم الإجراءات المتخذة للتعامل مع حركة السفر والحد من الاكتظاظ.

وكان الفراية قد نفذ، الأحد الماضي، زيارة ميدانية إلى جسر الملك حسين، أكد خلالها أن الجسر يُعد معبرًا إنسانيًا ذا خصوصية، كونه يربط الأردن بالأراضي الفلسطينية ويتأثر بشكل مباشر بإجراءات الجانب الإسرائيلي وساعات عمله والإغلاقات المفاجئة التي تطرأ أحيانًا.

وشدد خلال الزيارة على أهمية المنصة الإلكترونية في تنظيم حركة السفر والحجوزات المسبقة وفق الطاقة الاستيعابية المتاحة، مؤكدًا أن الالتزام بالحجز المسبق يسهم في الحد من الاكتظاظ وتسريع إنجاز الإجراءات.

كما أوضح أن وزارة الداخلية تنفذ مشاريع لتطوير البنية التحتية في الجسر، تشمل إنشاء قاعات ومظلات انتظار للمسافرين، وإقامة مرافق جديدة للشحن والنقل العام، إلى جانب إعادة تأهيل قاعات الجوازات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

وأكد الفراية في وقت سابق أن الأردن يستقبل جميع القادمين عبر جسر الملك حسين دون التقيد بعدد أو وقت، فيما ترتبط بعض حالات التأخير والازدحام بالإجراءات والقيود المفروضة على الجانب الآخر.

اظهر المزيد
الداعمون:
Banner Example

نشامى الاخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *