رياضة

النشامى يغادرون بورتلاند إلى دالاس استعدادًا لمواجهة الأرجنتين

نشامى الاخباري _  غادر المنتخب الوطني لكرة القدم بورتلاند متوجها إلى دالاس، تأهبا لمواجهة الأرجنتين الأحد المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026 المقامة في الولايات الأميركية المتحدة والمكسيك وكندا.

ويبدأ منتخب النشامى تدريباته في دالاس الخميس، بقيادة المدرب جمال سلامي استعدادا لملاقاة المنتخب الأرجنتيني في إطار منافسات المجموعة العاشرة.

ويسعى المنتخب الوطني لاختتام مشاركته التاريخية في المونديال، بتقديم أداء مشرف ونتيجة إيجابية أمام المنتخب الأرجنتيني المصنف أولا في العالم، الذي يضم أيضا أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي.

وكان المنتخب خسر مباراتيه أمام منتخبي النمسا والجزائر رغم العرض المشرف الذي قدمه النشامى ونال إطراء وإشادة العالم.

اظهر المزيد
الداعمون:
Banner Example

نشامى الاخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *