
نشامى الاخباري _ خصصت محافظة إربد حافلات مجانية لنقل المواطنين من مدينة إربد إلى مدينة جرش، لتمكينهم من متابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم (النشامى) الختامية أمام منتخب الأرجنتين، ضمن مشاركته في بطولة كأس العالم 2026، والتي ستُعرض عبر شاشات عملاقة في مسارح مدينة جرش الأثرية.
وقالت المحافظة، في بيان، إن الحافلات ستنطلق عند الساعة الثالثة والنصف فجر الأحد من مجمع سفريات عمّان (دوار جت)، مؤكدة توفير العدد الكافي من الحافلات لضمان نقل المشاركين بسهولة ويسر، إلى جانب إمكانية تأمين حافلات من أي منطقة داخل المحافظة في حال توفر عدد كافٍ من الراغبين، داعية إلى التنسيق لهذه الغاية عبر الرقم (0796077400).
وأضافت أن المباراة ستُعرض على شاشات عملاقة في مسارح مدينة جرش الأثرية، بما يتيح الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين لمتابعة اللقاء وتشجيع المنتخب الوطني في أجواء جماهيرية ووطنية.
وأكدت المحافظة أن المشاركة في الفعالية، بما في ذلك النقل ذهاباً وإياباً، متاحة مجاناً لجميع المواطنين، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تأتي دعماً للمنتخب الوطني، وتعزيزاً لقيم المؤازرة والانتماء الوطني، إلى جانب الترويج للمواقع الأثرية والسياحية الأردنية.
وكانت العديد من بلديات محافظة إربد قد خصصت هي الأخرى حافلات لنقل المشجعين من مختلف مناطق المحافظة إلى مدينة جرش الأثرية، لمؤازرة المنتخب الوطني وتشجيعه في مباراته الختامية.




