أخبار نشامى

التربية: منع دخول طلبة التوجيهي بعد بدء الامتحان ودعوة للحضور المبكر

نشامى الاخباري _ دعت وزارة التربية والتعليم طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) إلى ضرورة الحضور إلى قاعات الامتحان قبل موعد بدء الجلسة بنصف ساعة على الأقل، لضمان استكمال الإجراءات التنظيمية وتجنب أي تأخير.

وأوضحت الوزارة أن الجلسة الأولى من الامتحان تبدأ عند الساعة العاشرة صباحًا، فيما تنطلق الجلسة الثانية عند الساعة الواحدة ظهرًا.

وشددت على أنه لن يُسمح للطلبة بالدخول إلى قاعات الامتحان بعد بدء الجلسة، مؤكدة أهمية الالتزام بالمواعيد والتعليمات الناظمة للامتحانات.

كما دعت الطلبة وأولياء الأمور إلى متابعة التحديثات والتعليمات الصادرة عن الوزارة بشكل مستمر، بما يضمن سير الامتحانات في أجواء منظمة وهادئة لجميع المتقدمين.

اظهر المزيد
الداعمون:
Banner Example

نشامى الاخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *