أخبار نشامى
الغذاء والدواء: ضرورة حصول مندوبي توصيل الطعام على شهادات صحية

نشامى الاخباري _ شددت المؤسسة العامة للغذاء والدواء على أهمية التزام العاملين في مجال توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض، بما يضمن تداول الأغذية وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة.
وأوضحت المؤسسة أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة مدى التزام العاملين في هذا القطاع بمتطلبات الشهادة الصحية، بالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.
وأضافت أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات ذات العلاقة، في إطار تعزيز الرقابة على سلامة الغذاء وحماية المستهلك.




