رياضة

أبو ليلى: كنا مسيطرين على المباراة وأضعنا فرصًا عديدة

نشامى الاخباري _  قدم حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، يزيد أبو ليلى، اعتذاره للجماهير الأردنية عقب خسارة النشامى أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026.

وقال أبو ليلى في تصريحات عقب المباراة: “الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل”، مضيفًا: “بنعتذر للجمهور”.

وأكد أن لاعبي المنتخب بذلوا جهودهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، إلا أن التوفيق لم يكن حليفهم خلال اللقاء، مشيرًا إلى أن الفريق أهدر فرصًا كانت كفيلة بتغيير مجريات المباراة.

وأضاف: “حاولنا، إحنا مش محظوظين، كنا ماسكين المباراة وضيعنا فرص، وما كنا مركزين”، متابعًا: “بنعتذر وبنلوم حالنا”.

وأعرب حارس النشامى عن أمله في تعويض الجماهير خلال المواجهة المقبلة أمام منتخب الأرجنتين.

وجاءت تصريحات أبو ليلى بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الجزائري، رغم تقدمه في الشوط الأول بهدف سجله نزار الرشدان في الدقيقة 36، قبل أن يقلب المنتخب الجزائري النتيجة في الشوط الثاني عبر نذير بن بوعلي في الدقيقة 69 وأمين غويري في الدقيقة 82.

اظهر المزيد
الداعمون:
Banner Example

نشامى الاخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *