أبو طه: المشاركة في كأس العالم منحتنا خبرة كبيرة

نشامى الاخباري _ أكد لاعب المنتخب الوطني الأردني مهند أبو طه أن المشاركة الأولى لـ”النشامى” في نهائيات كأس العالم 2026 منحت اللاعبين خبرة كبيرة، مشيرًا إلى أن الاحتكاك بمنتخبات من أعلى المستويات سيكون له أثر إيجابي على تطور المنتخب خلال المرحلة المقبلة.
وقال أبو طه، في تصريحات صحفية عقب مواجهة الأرجنتين، الأحد، إن خوض مباريات أمام منتخبات قوية أكسب اللاعبين خبرة مهمة، معربًا عن أمله في أن يظهر المنتخب بصورة أفضل في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها كأس آسيا.
وأضاف أن اللاعبين سيواصلون العمل والتطور، مؤكدًا: “إن شاء الله نبقى من تطور إلى تطور، وما نوقف، وإن شاء الله راح نبقى مستمرين”، مشددًا على أن المنتخب سيبذل كل ما لديه لإسعاد الجماهير وتحقيق نتائج أفضل مستقبلًا.
وأشار إلى أن المنتخب أنهى مهمته في كأس العالم، وأن التركيز سيتحول إلى الاستعداد لكأس آسيا، معربًا عن ثقته بقدرة “النشامى” على الظهور بصورة تليق بالكرة الأردنية في البطولة المقبلة.
وأوضح أبو طه أن الهدف الذي سجله المنتخب أمام الأرجنتين جاء بعد مجهود كبير من اللاعبين ومنح الفريق دفعة معنوية خلال المباراة، لكنه أقر في الوقت ذاته بجودة المنتخب الأرجنتيني، قائلاً: “قدر الله وما شاء فعل”.
واختتم المنتخب الوطني مشاركته الأولى في نهائيات كأس العالم 2026 بعد منافسته ضمن المجموعة العاشرة، التي ضمت الأرجنتين والنمسا والجزائر، حيث خسر مبارياته الثلاث، فيما نجح في تسجيل الهدف الوحيد الذي استقبلته الأرجنتين خلال دور المجموعات.




