فلسطين

أبو عبيدة من جديد : تدمير 180 آلية عسكرية للاحتلال في 10 أيام

نشامى الاخباري ـ عاد أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى الظهور عبر كلمة مسجلة، بعدما اثار غيابه تساؤلات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أبو عبيدة، في كلمته المسجلة، ” العدو النازي الصهيوني يواصل عدوانه الهمجي على شعبنا والانتقام من المدنيين”، مؤكدًا “مجاهدونا تمكنوا من التدمير الكلي أو الجزئي لـ180 آلية خلال 10 أيام”.

وأضاف، “خلال الأيام 10 الأخيرة تمكنا من التصدي لقوات الاحتلال المتوغلة في شمال قطاع غزة ووسطه وجنوبه”، لافتًا إلى أن ” مجاهدونا هاجموا الآليات الصهيونية بقذائف الياسين 105 والتاندوم وعبوات الشواظ”.

وأكد، ” هاجمنا قوات راجلة متحصنة في البنايات بقذائف مضادة للأفراد وأجهزنا عليها من مسافة صفر”، منوهًا إلى أن “قتلنا عددا كبيرا من الجنود الإسرائيليين بشكل محقق”.

وتطرق إلى أن كتائب القسام قصفت مناطق عدة في غلاف غزة وعسقلان بعشرات الصواريخ المتنوعة.

ويذكر أن أبو عبيدة اعتاد على الظهور بخطابات يومية مسجلة منذ بدء عملية طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر الماضي، ببذلة عسكرية ولثام أحمر وعصبة خضراء.

ومنذ 23 نوفمبر الماضي، اختفى أبو عبيدة عن الأنظار وغابت إطلالاته اليومية وتسجيلاته الصوتية، إلا أن منشورات كتائب القسام اليومية على منصة “ثليغرام” تنسب له مرفوقة باسمه.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *