الطقس

أجواء باردة نسبيا فوق المرتفعات ودافئة في بقية المناطق الأحد

نشامى الاخباري _تبقى الأجواء الأحد، باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، ومائلة للدفء في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان بين 18 – 8 درجات مئوية، وفي غرب عمان 16 – 6، وفي المرتفعات الشمالية 15 – 6 وفي مرتفعات الشراة 16 – 5 وفي مناطق البادية 19 – 6 وفي مناطق السهول 18 – 8, وفي الأغوار الشمالية 24 – 12، وفي الأغوار الجنوبية 24 – 13، وفي البحر الميت 25 – 14، وفي خليج العقبة 26 – 13 درجة مئوية.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاثنين، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

الثلاثاء، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لذا تسود أجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *