أخبار نشامى

ورشة حول اسس السلامة العامة للغذاء في البترا

نشامى الإخباري _ عقدت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي ومؤسسة الغذاء والدواء ورشة تدريبية تحت عنوان “أسس وقواعد السلامة والصحة المهنية أثناء العمل”.
وبحسب بيان عن سلطة إقليم البترا، اليوم الثلاثاء، جاءت الورشة التي أٌقيمت تحت رعاية رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا الدكتور فارس البريزات، لاطلاع العاملين في القطاعات الصحية والغذائية والسياحية في البترا على أسس السلامة العامة في التعامل مع الغذاء.
وتهدف الورشة الى ترسيخ ثقافة السلامة والصحة المهنية لدى العاملين في القطاعات المعنية، وتقدم تدريبات للاسعافات الأولية والإجراءات المتخذة في حال وقوع اصابة عمل، إضافة إلى تعريف المشاركين على المخاطر المهنية التي تواجه العاملين في المنشآت الغذائية والصعوبات التي تواجه مفتشي الغذاء أثناء عملهم.
وحضر الورشة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله الدكتور موسى الشلبي وعدد من موظفي السلطة، ومديرية صحة البتراء، وعدد من العاملين في القطاع السياحي والفندقي، إضافة إلى عدد من موظفي مؤسسة الغذاء والدواء.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *