برلمان

بعد حادثة رفع جلسة النواب وغياب أبو السمن .. الصفدي يزور الأشغال

نشامى الإخباري _ استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان في مكتبه اليوم رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي الذي زار الوزارة للاطلاع على عملها وعلى المشاريع التي تنفذها وجاهزيتها لاستقبال موسم الشتاء.

حيث أكد الصفدي على أهمية الدور الذي تضطلع فيه وزارة الأشغال لإنشاء الطرق والابنية ومتابعة صيانتها وادامتها خدمة للمواطنين وللقطاعات الحيوية.

وشدد الصفدي على أهمية دور مجلس النواب في متابعة أداء الحكومة على النحو الذي يحقق تطلعات أبناء شعبنا العزيز وينهض بالاقتصاد الوطني.

من جهته عرض أبو السمن سير العمل في عدد من المشاريع الكبرى التي تنفذها وزارة الأشغال حاليا وخطتها المستقبلية، مؤكدا على أهمية التشاركية والتكامل في العمل بين الحكومة مجلس النواب.

وقال أبو السمن أن وزارة الأشغال تعمل وفق منهجية واضحة تقوم على الشفافية والانفتاح على مختلف المؤسسات الرقابية بما يحقق أعلى مستويات الحاكمية الرشيدة وحفظ المال العام وتقديم الخدمات بأعلى مستوى من الجودة.

حضر اللقاء أمين عام الوزارة الدكتور جمال قطيشات.

وكان الصفدي رفع جلسة النواب يوم أمس الإثنين، بسبب وزير الأشغال ووزراء ورئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر.

وخاطب الصفدي، خلال الجلسة، الحكومة قائلًا: وزير الأشغال له سؤال نيابي ليس موجودًا، وكذلك رئيس ديوان الخدمة المدنية، وزيرة النقل أيضًا.

اظهر المزيد
الداعمين:
Banner Example

موقع نشامى الإخباري

نشامى الإخباري" هو موقع إخباري أردني متميز يقدّم لكم أحدث الأخبار المحلية الأردنية والعربية، نسعى جاهدين لتقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يساهم في توعية القرّاء وتوفير تحليلات موضوعية وشاملة للقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *