
نشامى الاخباري _ سجّلت فرنسا أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، لدى طبيب عاد من جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تشهد حاليًا تفشيًا وبائيًا واسع النطاق، بحسب وكالة “فرانس برس”.
وجاء في بيان لوزارة الصحة: “نؤكد اليوم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على الأراضي الفرنسية”، موضحة ردًا على أسئلة وكالة “فرانس برس” أن الحالة سُجلت في البرّ الرئيسي.
ويتابع رئيس الوزراء الفرنسي سيباستيان لوكورنو الوضع عن كثب، وفق ما أفاد مكتبه.




